اول فلوق ليا بوحدي انا وادريس

حسابي على الانستغرام
salimaetidriss:
reelCTjZ9Q...
الدعم المادي
CIH : 3869762211015700

تعليقات

  1. Wissam Fari

    Wissam Fari52 دقائق قبل

    انا معك اختي

  2. Hamada Tata

    Hamada Tataساعات قبل

    lah yshal 3lik akhti o y7fad lik wldak

  3. maha maha

    maha maha5 ساعات قبل

    اول مرة كنعرف "سليمة ،أسامة " او من المشكل ديالهم ،جاتني القصة ديالهم صعيبة بزاف او كتالم، دراسة،صداقة،حب،زواج ثم فراق او انفصال 💔،ياربي دير شي معجزة وايرجعو البعضهم يارب.

  4. Basma Chadli

    Basma Chadli7 ساعات قبل

    كوني قوية أختي نوصيك على حاجة وحدة صلي وقراي قرآن ربي غيسهل عليك ويفرحك فاشماتمنيتي

  5. NA NA1

    NA NA111 ساعات قبل

    Lkhout chi j'aime ♥ abonnés lah yhfdekom a lkhot ntal3o rir la chaîne chwiya fadlan wa layssa amran arstart.info/bin/6xDLQZXBy2kPiY_YE3opKA.html

  6. Imane Benzid

    Imane Benzid14 ساعات قبل

    .

  7. Yassmine

    Yassmine20 ساعات قبل

    Hna m3ak Akhti Salima ❤️

  8. hind1aa

    hind1aa21 ساعات قبل

    الله يحفدك ازوينا اتبركلله ايخليلك اوليدك

  9. Fatima Baoubaou

    Fatima Baoubaou22 ساعات قبل

    ❤❤🌷

  10. قناة السوسية Kanat essousia

    قناة السوسية Kanat essousia22 ساعات قبل

    ماشاء الله الاب ديالك رائع وحنين

  11. قناة السوسية Kanat essousia

    قناة السوسية Kanat essousia22 ساعات قبل

    الله يسهل عليك اختي وعلى جميع بنات المسلمين

  12. Hard Work

    Hard Workأيام قبل

    Sir hado li daro dis like l9ta3 falydiine

  13. محبي الفيديوهات القصيرة♥️

    محبي الفيديوهات القصيرة♥️أيام قبل

    arstart.info/bin/4Ke_rFcZGc5Ha-vsGKclrA.html

  14. Mina Baki

    Mina Bakiأيام قبل

    Alah y waf9ak

  15. ةتنن ب لا ان خ

    ةتنن ب لا ان خأيام قبل

    حتى انا بغيت نعاون بها الوالده

  16. lam lar

    lam larأيام قبل

    الله يسر ليك اختي 💯❤كملي حنا ديما معك

  17. HP SKILZAR

    HP SKILZARأيام قبل

    ❤️❤️❤️❤️❤️💕💕

  18. HP SKILZAR

    HP SKILZARأيام قبل

    تهلاي فادريس

  19. HP SKILZAR

    HP SKILZARأيام قبل

    احسن قناة

  20. HP SKILZAR

    HP SKILZARأيام قبل

    تبارك الله عليك

  21. HP SKILZAR

    HP SKILZARأيام قبل

    الله يسهل عليك ختي

  22. أيام قبل

    Akhti s3datk nti m3ak 3ailtk kaynin li3ndhem machakil wml9awch 3ailathem m3ahem

  23. Touria Kori

    Touria Koriأيام قبل

    👍🥰🥰

  24. قناة زمردة للوصفات المتنوعة

    قناة زمردة للوصفات المتنوعةأيام قبل

    الله يخليه لك دعمو قنتي مريضة بالصرطان

  25. FATI HABI

    FATI HABIأيام قبل

    الله يحفظلك داك الوليد اختي ويوفقك للخير ان شاء الله راك نعم الام ومزال توصلي لأي حاجة تمنيتيها

  26. Elhachimi Marwa

    Elhachimi Marwa2 أيام قبل

    ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️💎💎

  27. radia al malavis

    radia al malavis2 أيام قبل

    😘😘😘😘🤲🤲🤲🕋🕋

  28. loubna ech

    loubna ech2 أيام قبل

    Chi had ichrah liya chkon had lbant ochno 9istha plz🙏☺️

  29. خياط برشمان ممتاز

    خياط برشمان ممتاز2 أيام قبل

    السلام عليكم انا رجل بسيط خدام على عائلة دخول

  30. خياط برشمان ممتاز

    خياط برشمان ممتاز2 أيام قبل

    السلام عليكم انا رجل بسيط خدام على عائلة دخول

  31. خياط برشمان ممتاز

    خياط برشمان ممتاز2 أيام قبل

    السلام عليكم انا رجل بسيط خدام على عائلة دخول

  32. sara Karumodi

    sara Karumodi2 أيام قبل

    الله احفظ ليك والديك خوتك ولدك وصحيحتك.عندك قبول ماشاء الله

  33. iNass

    iNass2 أيام قبل

    يا رب أتوسل اليك بإسمك الأعظم ان ترزق اليد الذي ستدعمني فرحة يسجد لها باكيا ورزقا لا ينتهي

  34. أم لؤي

    أم لؤي2 أيام قبل

    Tahyti ahabiba ana kanft5 bik

  35. WAEL

    WAEL2 أيام قبل

    ❤️❤️❤️

  36. Souuu Ad

    Souuu Ad2 أيام قبل

    باش تعرفوا عندنا التخلف بزاااف فالبلاد برهوشة حطت فيديو تافه كضحك على العقول دار مليون وأسفاه على المغرب باش مشغول

  37. Dalal hadawi

    Dalal hadawi2 أيام قبل

    Foti 3lik ghir hadak lmosiba wlah akhti hta t3ichi bikhir

  38. Sam Sam

    Sam Sam2 أيام قبل

    Rabi yhfadkom

  39. KenZa DjeDDou

    KenZa DjeDDou2 أيام قبل

    متتبعة من الجزائر ارجوكي وريلي كيفاش درتي هاذاك لفولار وحملتي ولدك فوق ظهرك🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒🍒 ربي يحفظو يارب

  40. amin ghomrich

    amin ghomrich2 أيام قبل

    Chicha Khafifa subhanalah

  41. قارئ كتاب الله الكريم

    قارئ كتاب الله الكريم2 أيام قبل

    ه

  42. Houda Nouri

    Houda Nouri3 أيام قبل

    الله يسهل أمرك يارب.

  43. Nisso VLOG

    Nisso VLOG3 أيام قبل

    عاونونا بشي آبوني الله يفرحكم

  44. Karima Zougaghi

    Karima Zougaghi3 أيام قبل

    Kheti salima raki 3eziza 3eliya kemli heyatk azina neti o weldk orej3i legraytek ahbiba reby isahel 3elik azinz

  45. ꕥ차이마ꕥ

    ꕥ차이마ꕥ3 أيام قبل

    ❣️ الله يعاونك ❣️

  46. Maâche Maroi

    Maâche Maroi3 أيام قبل

    كينوض في سنينات علاش هو مريض

  47. Safsafi Dakerعثمان المؤساس

    Safsafi Dakerعثمان المؤساس3 أيام قبل

    💞🖐️💯👍💪💪✔️

  48. Younes Tazi

    Younes Tazi3 أيام قبل

    التفاهة وقلة ترابي

  49. izza minouch

    izza minouch3 أيام قبل

    سيري يابنتي قملي قرايتك وضرقي ولدك بعديه من الإشهار التفادي المشاكل والله يوفقك

  50. Soo Wat

    Soo Wat3 أيام قبل

    1M😍😍😍

  51. AAbli tv

    AAbli tv3 أيام قبل

    Salm🥳🥳

  52. WCb Xrjfhj

    WCb Xrjfhj3 أيام قبل

    ختي الله يسهل عليك

  53. Hado Zamorano

    Hado Zamorano3 أيام قبل

    واقولا كيدر سنان

  54. chaymaa soso

    chaymaa soso3 أيام قبل

    كلنا معاك الفنيونا

  55. قناة منوعات

    قناة منوعات3 أيام قبل

    خطوات للتعافي من العادة السرية ! "الدارجة المغربية" arstart.info/eye/fydyw/uq2Fms2dneDZino.html

  56. Maryam Sera

    Maryam Sera3 أيام قبل

    الله يكون معاك نتي نيت راكي بقا صغيرة

  57. إكتئاب Ao

    إكتئاب Ao4 أيام قبل

    الحمد الله اختي سليمة ربي معك نتمن شي 100مشتارك

  58. Soumaya el alaoui

    Soumaya el alaoui4 أيام قبل

    شكون هاد سيدة شنو واقع ليها انا مكنعرفهاش غير شفت فديو طالع بزاف؟

  59. حنان امزيل

    حنان امزيل4 أيام قبل

    طوب ختيتو ساليمة ختي بغيت نمرتك ضروري

  60. moutawakil 36

    moutawakil 364 أيام قبل

    Kheti selima lah isahel 3lik

  61. Maria maria

    Maria maria4 أيام قبل

    ربي معاك احبيبة و تهلاي فراسك ولدك و والديك هداك الشماتة ربي ياخد فيه الحق ها واحد ابوني من مراكش

  62. Chf Jdg

    Chf Jdg4 أيام قبل

    مهما حول اطيحك ويشوهك عد كبرتي فعينينا كتر الله احفضك ختي سليمة

  63. Sali Baha

    Sali Baha4 أيام قبل

    Allah ifrj 3lik khti

  64. ABDERRAZZAK OUBIH

    ABDERRAZZAK OUBIH4 أيام قبل

    Lah 3aonak akhti

  65. 3AROB

    3AROB4 أيام قبل

    chwahto braskom 3la wdiyt flos la3nato lah 3likom

  66. Amina Khaled

    Amina Khaled4 أيام قبل

    الله يسر لك ⁦❤️⁩

  67. Maroua Maroua

    Maroua Maroua4 أيام قبل

    الله يوفقك وربي راه بينو ليك الحمدلله انا من المعجبين ديالك👍❤

  68. Choaybe Donya

    Choaybe Donya4 أيام قبل

    Salima khti hna m3ak

  69. ayoub & salwa

    ayoub & salwa4 أيام قبل

    بتوفيق والنجاح إنشاء الله خليك قوية 🌹

  70. Oussama Saad Official

    Oussama Saad Official4 أيام قبل

    يا رب اتوسل اليك باسمك الاعظم ان ترزق صاحب اليد الدي ستدعمني فرحة يسجد لها باكيا ورزقا لا ينتهي😢

  71. Fan You INSTA

    Fan You INSTA4 أيام قبل

    نزار و اسامة و ندى حاسي لي ربح يديها arstart.info/eye/fydyw/q4Cpqtl4sbyQjHo.html&ab_channel=FanYouINSTA

  72. Houda Mssatfa

    Houda Mssatfa4 أيام قبل

    Idriss gal baba mskin

  73. el achjaay rahal

    el achjaay rahal4 أيام قبل

    Tbarkallah 3lik siri khadmi 3la rassk oba3di man dak mikrob bi tawfig inchallah

  74. Souad Mohammed

    Souad Mohammed4 أيام قبل

    راكي شابة ومزال الطريق طويل إن شاء الله يكون طريقك ميسر ربي يحفضك اختي سليمة والظالم ربي يطيحوا لامحال ربي يخليلك وليدك وميمتك ويخليك لعاءلتك الله يخليكم ديما فالسعادة🇩🇿💞 ويسرة ربي يخليهالك كما أختك 💞🇩🇿

  75. alae malak

    alae malak4 أيام قبل

    معقلة حسن من دك السكايري د اسامة

  76. khalid bennany

    khalid bennany4 أيام قبل

    2m veu cha3b m3ak

  77. MOL PARK

    MOL PARK4 أيام قبل

    بروجولة عاونوا سليمة وإدريس

  78. MOL PARK

    MOL PARK4 أيام قبل

    إدريس الغزال الله يحفظ لك

  79. Eric Clapton

    Eric Clapton4 أيام قبل

    يقول المتل العربي لعطى زكو لهلا يفكو

  80. israe Barcelona oficial

    israe Barcelona oficial4 أيام قبل

    Tahiya mn España rbi khalilik wlidik hadak howa liradi ynwrlik hyatik

  81. radja radja

    radja radja4 أيام قبل

    Bravo alik thanity man ham

  82. Frd Grod

    Frd Grod4 أيام قبل

    يا لغرابة هذا الزمان ....واحدة شمكارة شبعان شيشة وتزنديق و .....و.......والاخير تكبرو ليها شان ......دبا تشوفو لي خرج من ندى حسي غايخرج من هاذي وكثر، عمر شيخة تنسا هزة الكتف.....كتعاونو غا معا هاذ الاصناف لي كيستحق الدعم مكتشوفوش فيه ...ولكن واحد المثال كيقول آل صافير على اشكالها تقع

  83. Wissam Bouchene

    Wissam Bouchene4 أيام قبل

    🥺🥺

  84. Raniyatoun

    Raniyatoun4 أيام قبل

    ❤️

  85. Raniyatoun

    Raniyatoun4 أيام قبل

    ❤️

  86. Raniyatoun

    Raniyatoun4 أيام قبل

    ❤️

  87. Raniyatoun

    Raniyatoun4 أيام قبل

    ❤️

  88. Raniyatoun

    Raniyatoun4 أيام قبل

    ❤️

  89. Raniyatoun

    Raniyatoun4 أيام قبل

    ❤️

  90. Raniyatoun

    Raniyatoun4 أيام قبل

    ❤️

  91. Raniyatoun

    Raniyatoun4 أيام قبل

    ❤️

  92. Raniyatoun

    Raniyatoun4 أيام قبل

    ❤️

  93. Raniyatoun

    Raniyatoun4 أيام قبل

    ❤️

  94. Raniyatoun

    Raniyatoun4 أيام قبل

    ❤️